الثلاثاء، 26 أبريل 2011

ضمانات شركة GMI


لم تكن شركة GMI لتحقق هذا الكم الهائل من النجاح والإنتشار لولا وجود ضمانات تقوم عليها أسس الثقة المتبادلة بين العملاء والشركة .
لهذا فقد حرصت شركة GMI على مدار السنوات الماضية على وجود العديد من الضمانات التى تمنح عملائها الثقة الكاملة فى أمان أموالهم وبيناتهم ضد أى نوع من أنواع عمليات النصب والقرصنة .

ضمانات ضد عمليات القرصنة على البيانات والمعاملات النقدية :
تنفق شركة GMI ملايين الدولارات سنويا لضمان الحماية الكاملة لبيانات مستخدميها ومعاملاتهم النقدية ولذلك تتعامل الشركة مع اثنين من أكبر شركات التأمين فى هذا المجال هما VeriSign (وهى شركة عالمية تقوم أيضا على حماية مواقع جوجل وياهو وهى لا تؤمن سوى الشركات التى تتخطى ميزانيتها المليار دولار) بالإضافة الى شركة TRUSTe والتى تقوم بتأمين التحويلات المالية والبنكية للشركة .
ضمان VeriSign لشركة GMI


ضمانات الحصول على المنتجات والأرباح  ووصولها الى العميل :
  • وصول المنتجات والعمولات لجميع العملاء الحاليين الموجودين فى الشركة فى مواعيدها المحددة فور تحقيق مبدأ التوازن .
  • الشركة هى أحرص منك على حصولك على عمولتك فى معادها المحدد (لأن شركات التسويق الشبكى تعتمد فى الأساس على الدعاية الكلامية والتى ستتأثر كثيرا فى حالة ظهور ما يشوب سمعة الشركة) .
  • شركة GMI تعمل فى نظام التسويق الشبكى منذ 11 عام لم يشتكى خلالهم أحد العملاء من عدم وصول عمولته أو عدم وصول المنتج (يمكن بالبحث على google التأكد من ذلك من خلال تعليقات وانتقادات العملء فى جميع انحاء العالم) .
  • بنك chevy chase هو البنك الضامن لجميع التعاملات المالية فى الشركة وهو يعتبر ثانى أكبر بنك على مستوى العالم ولا يتعامل الا مع المؤسسات الضخمة والموثوقة .
  • نسبة ربح العميل فى هذا العمل تترواح بين (12-15%) بينما نسبة ربح الشركة تتراوح بين (85-88%) فليس من المنطقى أن تطمع الشركة فى أرباح العميل فى حين أنها تحقق أرباح بالمليارات سنويا .
  • فى حالة مرور (6-9) أشهر ولم يقم العميل بتسجيل أى أشخاص أسفل منه ولم يستلم أى منتج فإن الشركة تقوم بإعادة المبلغ الذى دفعه العميل وتقوم بغلق وكالته .

هناك تعليق واحد:

  1. هل من الممكن ان يكون من اشترك معه واكون تحت منه فى التدريج يحصل على عمولتى بدون علمى

    ردحذف