الثلاثاء، 26 أبريل 2011

الأسئلة الأكثر شيوعا عن GMI


ماذا يحدث اذا أشتركت ولم أتمكن من إدخال أشخاص تحتى ؟

فى حالة دفعك لمبلغ الـ 70 دولار ومرور 6 أشهر دون أن تستطع إدخال أى أشخاص تحتك تقوم الشركة برد مبلغ الـ 70 دولار لك وتقوم بغلق وكالتك .


كيف يتم قبض العمولات ؟

يتم قبض العمولات من خلال ثلاث طرق :
  • الطريقة الأولى : عن طريق التحويلات البنكية والفيزا .
  • الطريقة الثانية : عن طريق الشيكات المرسلة عبر البريد .
  • الطريقة الثالثة : عن طريق العملاء الأقدم (وهى تعتبر الطريقة الأسهل والأفضل لعدم وجود رسوم للتحويل ولأنها لا تأخذ الا القليل من الوقت) .
متى يتم قبض العمولات ؟

تقوم الشركة بتوزيع العمولات على الأشخاص فى صباح يوم الأثنين من كل أسبوع .... ففور تحقيقك لمبدأ التوازن ستحصل على عمولتك فى خلال مدة (5-12 يوم) .... حيث أنك لو حققت مبدأ التوازن فى أحد أيام الأثنين أو الثلاثاء فإنك ستتسلم عمولتك فى يوم الأثنين التالى مباشرة أما اذا حققت مبدأ التوازن فى أى يوم أخر فإنك ستحصل على عمولتك يوم الأثنين بعد التالى .


هل لشركة GMI مكاتب رسمية فى مصر ؟

شركات التسويق الشبكى بشكل عام لا تقوم بفتح مكاتب لها فى جميع البلدان لأن هذا يكلفها نفقات كبيرة ولأن عندها ستتحول الى شركات تجارة تقليدية ... فشركات التسويق الشبكى ومنها GMI تعتبر أن كل عميل للشركة هو مكتب متنقل يعبر عنها .
لكن لشركة GMI عدة مكاتب إقليمية ويكون عملها تأمين وصول المنتجات لكافة الدول المحيطة .... وبالنسبة للوطن العربى فهناك مكتب إقليمى لـ GMI فى دبى يقوم على هذا العمل .


ما هى إستفادة الشركة من وراء هذا العمل ؟

يكون مخطئ من يظن أن الشركة ليس لها إستفادة من هذا العمل أو ان الشركة تقوم بالنصب على العملاء .
فأرباح شركة GMI تتجاوز مليارات الدولارات سنويا تحصل الشركة على النسبة الأكبر من الأرباح فى حين يحصل العملاء على النسبة الباقية (متمثلة فى العمولات التى يأخذونها) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق